• 2025 جيتور

    146,000 AED
  • ضوء هايت

    • سعة المحرك (لتر)

      2.0لتر

    • قوة الحصان (BHP)

      380 BHP

    • نوع النقل

      7DCT

    • نوع الوقود

      هجين

    • المسافة المقطوعة

    • سعة المقاعد

      5

  • خطة التمويل المقترحة

  • ميزات

    • معلومات السيارة

      • نوع السيارةSUV
      • القدرة القصوى (كيلوواط)187
      • أقصى عزم دوران (نيوتن-متر)390
    • المحرك/الموتور

      • السرعة القصوى (كم/ساعة)180
      • عدد الاسطوانات4
      • سعة المحرك (الأسطوانات)
      • المواصفات الإقليميةChinese
    • الأبعاد

      • طريقة فتح الأبواب باب مدمج
      • سعة المقاعد5
      • الوزن الصافي1880
      • مقاس الجنط20
      • عدد الأبواب5أبواب
      • الطول (مم)4785
      • العرض (مم)2006
      • الارتفاع (مم)1880
      • قاعدة العجلات2800
      • سعة الصندوق
      • الخلوص الأرضي220مم
    • كفاءة استهلاك الوقود

      • كفاءة استهلاك الوقود (كم/لتر)
      • سعة خزان الوقود (لتر)
      • معدل استهلاك الوقود داخل المدينة
    • التصميم الخارجي

      • جناح خلفي
      • مرايا جانبية بإشارات انعطاف
      • حامل أمتعة على السقف
      • ماسحة الزجاج الخلفي
      • مسّاحات تعمل بحساس المطر
      • نوافذ كهربائية
      • مرايا جانبية كهربائية
      • فتحة سقف بانورامية
      • مصباح الفرامل العلوي
      • نوع المصابيح الأماميةLED
      • مصباح ضباب خلفي
      • مرآة خلفية بخاصية التعتيم التلقائي
      • مصابيح أمامية أوتوماتيكية
    • الراحة

      • أقفال كهربائية
      • مانع الضباب الخلفي
      • منفذ طاقة خلفي
      • مرايا جانبية مدفأة
      • حساس ركن خلفي
      • حساس ركن أمامي
      • تشغيل بدون مفتاح
      • سخّان
      • كاميرا خلفية
      • تنبيه تشغيل المصابيح الأمامية
      • أنواع المفاتيح عن بُعدSmart Entry
      • ضبط عجلة القيادة
    • الداخلية

      • مقاعد بنظام تدفئةالمقعد الأمامي
      • مقاعد بنظام تهويةالمقاعد الأمامية
      • عجلة قيادة متعددة الوظائف
      • الكاميرا الأمامية
      • خامة المقاعدLeather
      • نوع الساعةDigital
      • عجلة قيادة جلدية
      • إضاءة درج التابلوه
      • درج التابلوه
      • مقعد خلفي قابل للطي
      • مسند رأس خلفي
      • فتحات تكييف خلفية
      • إضاءة مساحة التحميل
      • أزرار تحكم على عجلة القيادة
      • فرامل يدكهربائي
      • منفذ طاقة أمامي
      • نوع المقاعد
    • عوامل السلامة

      • نظام إنذار ضد السرقة
      • قفل الأبواب التلقائي حسب السرعة
      • تنبيه ربط حزام أمان السائق
      • نظام منع انغلاق الفرامل(ABS)
      • توزيع قوة الكبح الإلكتروني (EBD/CBC)
      • نظام المساعدة على الفرملة (EBA/BA)
      • نظام حماية المشاة غير النشط
      • قفل أمان للأطفال
      • تنبيه تجاوز السرعة
      • الكبح النشط
    • نظام المعلومات والترفيه

      • حجم شاشة اللمس15.6
      • نظام التحكم الصوتي
      • شاشة لمس
      • وحدة الترفيه والمعلوماتAndroid LCD
      • أندرويد أوتو
      • عدد السماعات
    • ناقل الحركة

      • قفل تفاضليRear Electronic Limited Slip Differential
      • نوع ناقل الحركة7DCT
    • الهيكل / التوجيه

      • نوع نظام الدفعالدفع الرباعي
      • نوع نظام الدفع الرباعيReal time 4WD
      • هيكل الترس التفاضلي المركزيLimited-Slip Differential
    • العجلات / المكابح

      • مكابح قرصية - خلفية
      • أقراص الفرامل الأمامية ذات التهوية
      • مقاس الإطارات الأمامية255/55R20
      • مقاس الإطار الخلفي255/55R20
    • المحرك

      • تكوين الأسطواناتفي الخط
      • سعة المحرك (لتر)2.0لتر
      • نوع الوقودهجين
      • الشاحن التوربيني
      • عدد الصمامات لكل أسطوانة
      • القدرة الحصانية (حصان بخاري)380 BHP
      • عزم الدوران (نيوتن-متر)
    • الاتصال الذكي

      • نظام توجيه كهربائي
      • اختيار وضع القيادةSports, Economy, Standard, Snow, Sediment, Rock, X Smart Mode
      • مرايا قابلة للطي كهربائيًاAuto
      • مساعد صعود المرتفعات (HAC)
      • فرامل انتظار كهربائية (EPB)

جيتور T2 مراجعة المستخدم

3.7 / 5.0

2 تقييمات
كتابة
  • 3.5
    القيمة مقابل المال
  • 3.8
    المظهر الخارجي
  • 4.0
    المساحة
  • 3.8
    السلامة
  • 3.3
    اقتصاد الوقود

طائي نايف

6 أكتوبر

4.0

After 8 years with my old petrol car, it started burning oil, and I noticed a lot of people around me were switching to electric vehicles. That got me thinking. I was originally planning to get the top-spec Tank 300 (Menglong), and during the National Day holiday I went for a test drive — it met my expectations. On the way back, I stopped by a Jetour dealership and saw the T2. My daughter instantly fell in love with the exterior and interior — it completely overshadowed the Menglong in her eyes. Looks clearly played a big role, and after a test drive, it felt good enough. Since I don’t really need 4WD for daily driving, I booked it right away. Looking back now, I do wish I had waited for the 4WD version — a bit more power would’ve been nice. For this type of vehicle, electric power saves a lot. For daily use, my cost is just around 0.10 AED/km (charging at home on off-peak rates of 3.3 AED/kWh). My daily round-trip to work is under 20 km, so I only charge every four days, when the battery hits around 20%. For long-distance trips, I don’t bother with charging — it’s too much hassle. I just set the car to preserve 60% battery and drive on petrol. Even if fuel consumption is slightly higher, it’s fine since I only do a few road trips per year. The car is heavy and feels solid on the road. Acceleration is decent, but the 4WD version definitely would’ve offered better power and confidence. I’ve had the car for over half a year now. So far, the only issue has been a slight noise from the steering system — which was fixed. Other than that, no major problems. Buying a car always involves a bit of luck anyway. The biggest downside is the driver assistance system — it lags behind the competition. The infotainment system has improved a bit with the latest 4.11 update, but it still has room for improvement. Overall, I’m quite satisfied. Compared to many newer EV startups, Chery is an established brand. The lifetime warranty adds a lot of peace of mind, especially on the powertrain and electric components.